تعرض ظهير أيسر نادي بايرن ميونيخ الألماني، الكندي الدولي الفونسو ديفيس لإصابة في أربطة الكاحل الأيمن ستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 و8 أسابيع.

وأصيب ديفيس، أحد أبرز لاعبي الفريق البافاري في الآونة الأخيرة بعد دقيقتين على انطلاق مباراة فريقه ضد اينتراخت فرانكفورت (5-صفر) في الدوري المحلي ولم يتمكن من اكمالها.

وقال مدرب الفريق هانزي فليك "يعاني الفونسو من إصابة في أربطة الكاحل. أحد الأربطة تمزق كليا والآخر جزئيا. نقدر غيابه عن الملاعب من 6 إلى 8 أسابيع".

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مدرب الفريق البافاري قوله "إصابة ديفيس ضربة قوية، وعندما يغيب لاعب من هذه النوعية فهذا مؤلم".

وكان ديفيس يخوض أول مباراة له أساسيا منذ مشاركته ضد ديورن في مسابقة كاس المانيا في 15 أكتوبر الحالي، وقد لعب بدلا منه الفرنسي لوكا هرنانديز في المباراتين ضد ارمينيا بيليفيلد محليا وضد اتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

تحرير /نديمة حديد

Rate this item
(0 votes)

من نحن

كاسل جورنال  صوت الانسان الحر والأولى المتخصصة في الاعلام الدبلوماسي والثقافي والعلمي

كاسل جورنال  جريدة دولية إلكترونية يومية  حاصلة على الترخيص الدولي من قبل المملكة المتحدة برقم  10675 ومعتمدة من قبل السفارة المصرية بلندن ، مالكتها دكتورة عبير المعداوي 

حاصلة على جميع تصاريح المزاولة للعمل الصحفي  بكل دول العالم  والهيئات والمنظمات الدولية والعالمية والحكومية والمحلية والحقوقية

كاسل جورنال  تصدر بعدد من اللغات والطبعات المستقلة على المستوى الالكتروني  كما يلي ؛ 

كاسل جورنال العربية ’كاسل جورنال الإنجليزية ’كاسل جورنال الروسية ’كاسل جورنال الصينية